Skip to content
  • الرئيسية
  • أخبار الشرقية
    • أبو حماد
    • أبو كبير
    • أولاد صقر
    • الإبراهيمية
    • الحسينية
    • الزقازيق
    • العاشر من رمضان
    • القرين
    • بلبيس
    • ديرب نجم
    • فاقوس
    • كفر صقر
    • مشتول السوق
    • منيا القمح
    • ههيا
  • بوابة المعتقلين
  • عربي ودولي
    • فلسطين
  • أخبار عامة
    • اقتصاد
    • ترجمات
    • تقارير
    • سوشيال ميديا
  • مقالات
  • منوعات
  • نبض الإخوان
  • روضة الدعاة
 ارتفاع جديد بأسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 565 جنيهًا
اقتصاد

ارتفاع جديد بأسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 565 جنيهًا

نوفمبر 19, 2016

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم السبت، في السوق المحلية متأثرة بالارتفاع في سعر الدولار بتعاملات البنوك الرسمية ليسجل 16 جنيهًا، رغم إغلاق البورصة العالمية علي انخفاض أمس عند مستوى 1208 دولارات للأوقية، بارتفاع محلي 15 جنيهًا. 

وبلغ عيار 14 نحو 376 جنيهًا وعيار 18 يسجل 485 جنيهًا، وعيار 21 يسجل 565جنيهًا و”24″ نحو 645جنيهًا، بينما سجل سعر الجنيه الذهب 4520 جنيهًا.

وقال رفيق عباسي، عضو شعبة الذهب، إن حالة السوق متذبذبة بسبب عدم استقرار الأسعار العالمية، بالإضافة لتذبذب سعر الدولار في السوق المحلية .

وأضاف عباسي أن التحسن والتعافي في السوق الشرائية يعتمد علي الحالة الاقتصادية للمواطنين، فكلما تحسنت الحالة الاقتصادية ، سعي البعض إلى شراء الهدايا أو تغيير ما لديه من مشغولات ذهبية.

  • 0
    Share
    Facebook
  • 0
    Share
    Twitter
  • 0
    Share
    Facebook Messenger
  • 0
    Share
    Telegram